الاثنين، فبراير 09، 2009

فـصـل دراسـى...ولا حــلــة بـريــسـتـو؟!


منذ أسبوع أو يزيد انتهى فصل دراسى اتسم بالقسوة الناعمه ، قد اكذب على نفسى لو قلت انه ملىء بالاحداث الجسام او المجهودات العظام ...على العكس من ذلك ، لم ابذل من الجهد العقلى او النفسى او حتى الجسمانى الكثير ، ومن هنا اتت قسوته...
*** فعلى صعيد دراسى مرير اعيش فصوله منذ الانتقال البغيض لجامعة المنصوره -حيث ان تنسيقى قذفنى اول الامر الى الاسماعيلية- اعيش بين تناقض حبى لما ادرس وكرهى لاستذكاره .... عَله ضيق الوقت؟ ..ربما طريقة العرض؟ ..او حتى المزاج الشخصى؟ ...حقا لا أدرى!
***ومن جانب اخر فلو تكلمت عن الجهد الجسمانى لوجدته اقل بكثير من نظيره فى اوقات سابقة، الى جانب تطورات اخرى لا تهم سواى وقد اعرضها من باب الطرافه لا اكثر " كالكرش الصغنن الذى بدأ يعلن عن وجوده على استحياء".
***ام عَله نفسيا الذى اتت منه اكثر جوانب القسوه قتامة؟! ..حدث ولا حرج عن علاقات تتطور للأحسن بكثير ، واخرى اصابها سرطان ملعون اقل ما يقال عنه ان قسوة الleukemia"احد انواع سرطان الدم" تبدو كحيوان اليف مشاكس لا اكثر بالنسبة له.
***تم بحمد الله ترم بغيض قد يحاول مد تأثيره واثآره لبقية العام او حتى لاعوام تاليه ولكنى احسَبُه لن ينجح واحسَبُنى لن اساعده....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق